Knowledgebase
Knowledgebase
كيفية استخدام مركز الدعم الإلكتروني للعملاء؟
Posted on 24 October 2013 12:46 PM

سؤال1: كيفية الدخول إلى نظام الدعم الإلكتروني؟  

 

  1. أدخل على الرابط التالي: https://services.lmra.bh/e-support/ 
  2. لدخول صاحب العمل إلى النظام يرجى إدخال في خانة (اسم المستخدم) الرقم السكاني الخاص بك وفي خانة ( كلمة السر) إدخال كلمة المرور التي تستخدمها للدخول إلى نظام إدارة العمالة الوافدة
  3. لدخول العامل الوافد إلى النظام يرجى إدخال في خانة (اسم المستخدم) الرقم السكاني الخاص بك وفي خانة ( كلمة السر) إدخال تاريخ انتهاء جواز السفرالخاص بك كالصيغة التالية DD-MM-YYYY
  4. اضغط على زر (تسجيل الدخول)

 

سؤال2: كيف يتم تقديم طلب جديد من خلال نظام الدعم الإلكتروني؟  

  1. اضغط على ( تقديم طلب جديد )
  2. قم باختيار القسم المناسب
  3. اضغط على زر ( التالي )
  4. قم بإدخال تفاصيل الطلب
  5. الرجاء شرح المشكلة بشكل وافي مع إرفاق المستندات المتعلقة بها
  6. يمكنك إرفاق أكثر من مستند ولتحميل الملفات اضغط على (إضافة ملف) في كل مرة على حدى (الحد الاقصى لتحميل كل ملف هو 256 كيلوبايت )
  7. اضغط على زر ( إرسال )

 

سؤال3: كيف يمكنك متابعة طلبك المقدم من خلال نظام الدعم الإلكتروني؟  

  1. اضغط على ( عرض الطلبات )
  2. قم باختيارالطلب الذي تود متابعته
  3. في حال تم الرد على طلبك ولم يكن الحل مرضيا يمكنك إعادة فتح الطلب المقدم من خلال الضغط على زر( إضافة رد( وكتابة ملاحظاتك ومن ثم إرسال الطلب، أما إذا كان الحل مرضيا فبإمكانك وضع تقيمك لأدائنا من خلال اختيار مستوى الخدمة
(100 vote(s))
This article was helpful
This article was not helpful

Clients E-support Center - Labour Market Regulatory Authority