Knowledgebase
Knowledgebase
متطلبات رفع الملاحظات الإدارية- التفتيش
Posted on 10 May 2016 09:59 AM

 

 1. نسخة من السجل على أن يكون قائم (مجدد).

2. نسخة من آخر فاتورة كهرباء للمنشأة مدفوعة مع رصيد الدفع ليس بها إشعار نهائي بالقطع .

3. نسخة من البطاقة السكانية لصاحب العمل او المخول في نظام الهيئة الإلكتروني .

4. صور للمنشأة من الداخل والخارج مع إظهار الإعلان التجاري للمنشأة ورقم العنوان بشكل واضح .

5. نسخة من كشف الرواتب لمدة ثلاثة أشهر، وكشوف الحضور والانصراف.

6. ارقام الإتصال لصاحب العمل و من ينوب عنه .

7. ما يثبت حجم العمل)اتفاقيات العمل الحالية (رئيسة- فرعية) - إجازات البناء - عدد عناوين ومواقع العمل -  أرصدة المشتريات ).

8. صور مواقع العمل الحالية (قطاع المقاولات) .

 

* ملاحظة : يجب على مقدم الطلب ان يكون صاحب السجل او شخص مخول في نظام الهيئة،و أن يكون عنوان السجل التجاري وعنوان فاتورة الكهرباء مطابقة لبعضيهما 

  •   قطاع المقاولات (5 عمال وأكثر) اتفاقيات حديثة وارفاق نسخة من رخصة البناء واذا كانت العقود فرعية مع مقاول آخر يجب ان تكون العقود مختومة من الطرفين وارفاق نسخة من عقد المقاولة الرئيسية مع ذكر عدد و عناوين المواقع.
  • قطاع النقليات والشحن ارفاق نسخ من ملكيات وتأمين المركبات وصور لليارد وصور للمركبات
  • الاستيراد والتصدير (4 عمال وأكثر) ارفاق ما يثبت الاستيراد او ارصدة شراء البضاعة.
(65 vote(s))
This article was helpful
This article was not helpful

Clients E-support Center - Labour Market Regulatory Authority