كيف يمكن متابعة الطلب المرسلة من خلال نظام الدعم الإلكتروني؟
Posted on 03 June 2014 12:19 PM

لمتابعة أي من الطلبات المقدمة من خلال نظام الدعم الإلكتروني، الرجاء اتباع هذه الخطوات:

  1. تسجيل الدخول إلى نظام الدعم الإلكتروني.
  2. اضغط على أيقونة "الطلبات المقدمة".
  3. اضغط علي الطلب التي كنت ترغب في متابعته

في حالة الطلب قد حلت ولم تكن مسرورا بالقرار، يمكنك إعادة فتح الطلب من خلال نشر ردك با لضغط على أيقونة "رد". إذا كان الطلب قد تم حلها و انت راضي بالحل ممكن ان تقيم الخدمة الخاص بك عبر خدمة التقييم المقدمة من نظام الدعم الإلكتروني.

(22 vote(s))
This article was helpful
This article was not helpful

Comments (0)
Clients E-support Center - Labour Market Regulatory Authority